شركاء

لتكريم قيمة عملائنا ، قامت Kind Snail بتجنيد شركاء النخبة في مجال أدوات اختبار المطاط والمركبات غير العضوية ومعدات الإطارات وآلات قولبة الفلكنة والعديد من الآلات الأوتوماتيكية الأخرى ومعدات مراقبة الجودة.

يشمل شركاؤنا الرئيسيون EKTRON TEK و Pan-Continental Chemical و ETANA Industrial.

اتصل بنا  لمعرفة المزيد عن شركائنا.
 
EKTRON TEK 

عُرفت EKTRON TEK كرائد في أدوات اختبار المطاط لإطلاق أول مقياس رطوبة محوسب في آسيا. منذ ذلك الحين ، طورت EKTRON TEK خط إنتاج ، يغطي مقاييس الريمومترية المتحركة (MDR) ، ومقاييس انسيابية القرص المتذبذبة ، وأجهزة اختبار الأوزون الأوتوماتيكية ، وأجهزة اختبار الغطاس ، وأجهزة اختبار الشد ، ومختبرات الخلط ، وأجهزة قياس المرونة ، واختبار تراجع درجات الحرارة المنخفضة ، وأجهزة اختبار ضغط الهواء ، إلخ.

إن المعامل والإنتاج في EKTRON TEK مؤهلون بدرجة عالية ، ويلبيون المعايير الدولية بما في ذلك ISO و TAF و ILAC

 

Pan-Continental Chemical (PCC)

تعتبر شركة Pan-Continental Chemical (PPC) واحدة من أكثر موردي المركبات غير العضوية شهرة ، بما في ذلك أكسيد الزنك وكربونات الزنك النشطة وأكسيد النحاس وكربونات النحاس وكلوريد الزنك وكلوريد أمونيوم الزنك والنحاس المطلي بالفضة.

تأسست في عام 1979 ، ثم أنشأت PPC 8 مصانع ومكاتب معًا في الصين وتايوان وفيتنام. على مدار العقود الماضية ، حصلت PPC على ISO 9002 و ISO 9001 و IECQ QC 080000 لتلبية المعايير الدولية وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.

 

ETANA Industrial (ETANA)

تعمل ETANA Industrial (ETANA) في الصناعة منذ أكثر من 20 عامًا ، وهي مخصصة للمواد البلاستيكية والمطاطية والمواد الكيميائية الأخرى ، بدءًا من مسحوق التلك وكربونات الكالسيوم وكربونات المغنيسيوم ومسحوق ولاستونيت وحشو محسن للتكثيف وبيئة Mg (OH) 2 - مثبطات اللهب الصديقة ، والتلك ، والسيليكا فائقة الدقة ، وتكتل التلك الخالي من الناقل ، وتكتل Mg (OH) 2 الخالي من الناقل.

من خلال تعزيز قدرتها على التخصيص وإدارة السلامة والجودة ، تنتج ETANA أكثر من 150.000 طن متري من المواد سنويًا لتلبية الطلبات المتزايدة من مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية.